الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية




محافظة الدقهلية تعلن عن قبول مدرسين جدد بالتعاقد 2019

كمال شاروبيم محافظ الدقهلية


أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية عن فتح باب التقديم للمدرسين لسد العجز بالمحافظة وذلك بالتعاقد المؤقت حتى نهاية العام الدراسي الحالي وذلك لاحتياج الإدارات التعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة لهذه الوظائف.

ووضعت المديرية عددا من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل هذه الوظائف في مقدمتها الحصول على مؤهل تربوي او مؤهل عالي مناسب بالإضافة إلى دبلوم تربوي.

كما أكدت المديرية، وفقا لما صرح به علي عبدالرؤف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، على الا يكون المتقدم لهذه الوظائف من العاملين بالحكومة سواء كان معينا او متعاقدا.

ومن جانبه شدد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على استبعاد أيا من المتقدمين اذا كان قريبا للمسئولين من أصحاب الوظائف القيادية أو الإشرافية بالمديرية والإدارات التعليمية حتى الدرجة الثانية بالقرابة نسبا أو مصاهرة.

شاهد أيضا  جداول امتحانات الدقهلية الترم الثاني 2024 لجميع الصفوف الدراسية

كما شدد على أن يكون المتقدمين من المقيمين بنطاق الإدارات التعليمية الراغبين بالعمل فيها وذلك لمدة عام سابق عن تاريخ الإعلان.
وحددت المديرية عددا من المستندات المطلوبة التي يتقدم بها راغبي الحصول على الوظائف المتاحة في مقدمتها اصل المؤهل الدراسي، المؤهلات الأعلى في حالة الحصول عليها، شهادة ميلاد مميكنة، صورة البطاقة الشخصية على أن تكون سارية حتى نهاية ديسمبر القادم وان يكون لائقا من الناحية الطبية والنفسية بشهادة صادرة من مستشفى حكومي.

كما اشترطت مديرية التربية والتعليم ان يكون التقديم للإعلان إلكترونيا من خلال الرابط
http://tempcontract.emis.gov.eg على أن تقدم صورة المستندات ورقيا مع صورة استمارة التقديم الإلكتروني للإدارات التعليمية في موعد أقصاه اسبوع واحد من تاريخ الإعلان.

شاهد أيضا  تدريبات استرشادية في التفاضل والتكامل لغات بآلانجليزية للصف الثالث الثانوي 2018 من مكتب مستشار الرياضيات

وقال عبد الرؤوف ان موعد المقابلة الشخصية والاختبارات سيتم بعد انتهاء موعد التقديم من خلال الرابط الإلكتروني.

وقال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، إن الاشتراطات التي تم وضعها تهدف إلي تحقيق أقصى قدر ممكن من الحيادية في الاختيار والابتعاد عن أي شبهات او وساطة او محاباة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا
  1. عندك سؤال مش عارف إجابته؟ اسأل مدرسة اون لاين