website stat

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2020

طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظات مصر المختلفة, أولياء أمور طلاب ثالثة إعدادي نتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول من خلال موقع مدرسة أون لاين ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 الترم الأول خلال الأيام القليلة القادمة لكافة المحافظات .

بعد انتهاء الامتحانات يستعد الكنترول لتصحيح المواد الأخيرة لدخول النتيجة في حيز رصد وتجميع الدرجات قبيل اعتمادها وإعلانها في مدارس مصر المختلفة أو عبر شبكة الإنترنت .

وتعتبر نتيجة الصف الثالث الإعدادي أهم ما يسعى إليه طلاب ثالثة إعدادي ويبحثون يوميا من اجل التعرف على نتيجة الامتحانات في الترم الأول ليتم معرفة مصير الفصل الدراسي والآن نعمل في مدرسة أون لاين على مساعدة الطلاب في التعرف على نتائج امتحانات جميع المحافظات .

إعلان نتيجة ثالثة إعدادي من خلال المدرسة

في الغالب يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المدارس التي يبلغ عددها 55 ألف مدرسة في كافة محافظات مصر ويتم إعلان النتيجة بعد اعتمادها بعدة أيام والحل الأفضل هو الاستعلام عنها من خلال الإنترنت حيث يتم إعلانها في غضون دقائق بعد اعتمادها .

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادي من خلال الإنترنت

ويتم عادة نشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول لجميع محافظات مصر على شبكة الإنترنت وأبرز موقع يقوم بنشرها هو موقع مدرسة أون لاين حيث يوفر خدمات مثل البحث بالاسم أو رقم الجلوس ومعرفة نتيجة مدرسة بأكملها أو نتيجة إدارة بأكملها ويستطيع كل طالب معرفة ترتيبه على مستوى المدرسة وعلى مستوى الإدارة وعلى مستوى المحافظة  .

كما يستطيع كل طالب معرفة درجات جميع المواد سواء مواد تضاف إلى المجموع مثل اللغة العربية والرياضيات والعلوم والدراسات واللغة الانجليزية أو مواد لا تضاف إلى المجموع مثل التربية الدينية والتربية الفنية والحاسب الآلي.

كما يستطيع كل طالب معرفة مجموعة والحالة والنسبة المئوية ليس ذلك فقط بل تستطيع الاستعلام عن تنسيقه المتوقع لدخول ثانوي عام أو ثانوي صناعي أو ثانوي تجارى أو ثانوي زراعي .

يمكنك الاستعلام عن نتيجتك والاستفادة بجميع خدمات مدرسة أون لاين من خلال الرابط التالي : https://result.madrsa-online.com

متابعه نتيجة ثالثة إعدادي 2020 الفصل الدراسي الأول

ونحن نعمل على مدار الساعة لتوفر كافة أخبار تفاصيل الحصول على النتيجة في كافة محافظات مصر  حيث نقوم بنشر آخر الأخبار والبيانات التي تصدرها كنترولات الشهادة الإعدادية في مختلف المحافظات والتي يتم توضيح آخر أخبار التصحيح وموعد إعلان النتيجة ويمكنك متابعة هذه الأخبار والمواعيد من خلال الرابط التالي : اعرف موعد نتيجة الشهادة الإعدادية نصف العام 2020 جميع المحافظات

الطلاب شاهدو أيضا

كتابة تعليق

لا تقلق لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني