نتيجة اولى ثانوي الفصل الدراسي الأول 2020

طلاب الصف الأول الثانوي في محافظات مصر المختلفة, أولياء أمور طلاب أولي ثانوي نتابع معكم نتيجة أولي ثانوي الترم الأول من خلال موقع مدرسة أون لاين وفقا للنظام الجديد تغير نظام إعلان نتيجة الصف الثانوي حيث كانت في السابق سنة نقل عادية ويتم تصحيحها في المدرسة ويتم إعلان النتيجة من خلال المدرسة ولكن الأمر تغير مع نظام التابلت الجديد حيث يقوم الطالب بأداء امتحان التربية الدينية والتربية الوطنية والحاسب الآلي وامتحان التكنولوجيا في المدرسة ويتم تصحيح هذه المواد في المدرسة أما المواد الأخري الأساسية مثل اللغة العربية والرياضيات والكيمياء والفيزياء والأحياء والجغرافيا والتاريخ واللغة الانجليزية والألمانية والفرنسية فيتم تصحيحها أما على مستوى الإدارة التعليمية إذا كانت امتحانات ورقية أو يتم تصحيحها في مراكز التصحيح الإلكترونية إذا كانت تابلت .

تصحيح الامتحانات في الإدارة وإرسالها إلى الوزارة

وفى السابق كان من الممكن إعلان كل مدرسة نتيجتها بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة والرصد أما الآن فيتم تصحيح الامتحانات في آن واحد ويتم رصد الامتحانات ورصدها على مستوى الجمهورية من حوالى 270 إدارة تعليمية ليتم إرسال هذه النتائج إلى وزارة التربية والتعليم والمركز القومي للامتحانات استعدادا لإعلانها على مستوى الجمهورية .

الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي من خلال الإنترنت

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت في وقت سابق أنها سوف تتيح الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي من المدرسة ولكن بعد اعتمادها رسميا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم . وأوضحت الوزارة أيضا أنها سوف توفر للطلاب وأولياء أمورهم الحصول على النتيجة من خلال الإنترنت ولكن لم توضح الرابط حتى الآن .

ويمكنك متابعة صفحة مدرسة أون لاين على فيس بوك https://www.facebook.com/Madrsa.Online.Fans وسوف نقوم بنشر الرابط الفعلي الذي ستظهر عليه النتيجة فور تفعيله من وزارة التربية والتعليم .

موعد إعلان نتيجة أولي ثانوي

أما عن الوقت المتوقع لإعلان النتيجة أعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم أنها انتهت من التصحيح والمراجعة والرصد وان النتيجة في المرحلة ما قبل الأخيرة وهى مراجعتها من قبل الوزارة والجهاز المركزي للامتحانات ومن المتوقع إعلان النتيجة السبت أو الأحد على أقصى تقدير .

يتمنى موقع مدرسة أون لاين النجاح والتوفيق لجميع طلابنا الأعزاء .

كتابة تعليق

لا تقلق لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني