website stat

نتيجة تانية ثانوي الفصل الدراسي الأول 2020

ينتظر طلاب الصف الثاني الثانوي نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للامتحانات التي قاموا بأدائها وفقا لنظام التابلت الجديد حيث بدأت الامتحانات السبت 11 يناير وانتهت الأربعاء 22 من الشهر نفسة .

وقام طلاب الصف الثاني الثانوي بأداء الامتحانات التي لا تضاف إلى المجموع في منتصف ديسمبر تقريبا وهى التربية الدينية والحاسب الآلي والتربية الوطنية والتكنولوجيا .

فيما قاموا بأداء الامتحانات التي تضاف إلى المجموع مثل اللغة العربية والرياضيات واللغة الانجليزية والألمانية والفرنسية والأحياء والفيزياء والكيمياء والتاريخ والجغرافيا والفلسفة وعلم نفس على النظام الجديد .

وفيما يتعلق بإعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي أعلنت الوزارة في وقت سابق أن نتيجة الصف الثاني الثانوي هي جاهزة تقريبا منذ اليوم الثاني من إنهاء اختباراتهم وان الوزارة تعتزم إصدار نتيجة الصف الأول الثانوي و نتيجة الصف الثاني الثانوي معا أما فيما يتعلق بنتيجة أولي ثانوي فتم الانتهاء من تصحيح الأوراق وهى الآن في مرحلة المراجعة والتدقيق على أن يتم تجميع النتيجة من 270 إدارة تعليمية إلى وزارة التربية والتعليم ثم المركز القومى للامتحانات على أن يتم إعلان نتيجتي أولي وتانية ثانوي الأسبوع المقبل .

وحتى الآن لم تعلن الوزارة عن كيفية أو رابط إعلان النتيجة وسوف سنوافيكم بها لاحقا لذا يمكنك متابعة صفحة مدرسة أون لاين على فيس بوك لمعرفة الرابط الذي سوف يتم إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي عليه فور إصدارة من وزارة التربية والتعليم .

الطلاب شاهدو أيضا

 

كتابة تعليق

لا تقلق لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني