وزارة التربية والتعليم تعلن نتيجة الدبلومات الفنية اليوم

0

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تنظيم مؤتمر صحفى اليوم الاثنين لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019  كما وأوضحت الوزارة، في بيان رسمي، أنه سيتم عقد المؤتمر اليوم الاثنين في تمام الساعة 3 عصرًا بديوان عام وزارة التربية والتعليم .

ومن جانبها.. أرسلت لجنة الإدارة المركزية لامتحانات الدبلومات الفنية خطابا رسميا لجميع المديريات التعليمية الموجودة على مستوى الجمهورية، أكدت خلاله أنه قد تم الانتهاء من الإجراءات الخاصة بـ إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 لطلبة المدارس الثانوية الفنية (صناعي – زراعي- تجاري – فندقي) للدور الأول .

وشددت اللجنة على جميع المديريات بضرورة إيفاد مندوبا من كل مديرية إلى لجان النظام والمراقبة التابع لها المديرية ، وذلك لإستلام نتيجة الدبلومات الفنية 2019 (صناعي – زراعي- تجاري – فندقي) نظام السنوات الثلاث والسنوات الخمس، وذلك مساء يوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2019

وقد شددت اللجنة في خطابها الرسمي ، على جميع المديريات التعليمية بعدم فتح نتيجة الدبلومات الفنية 2019 إلا بعد اعتمادها رسميا من وزير التعليم استعدادا لاعلانها عبر شبكة الانترنت اليوم الاثنين وسوف تتوفر فى المدرسة الاربعاء بعد غد .

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من خلال الرابط التالى : http://diplomat.natega.xyz

كلمات البحث :

  • مدرسة اون لاين نتائج الامتحانات الدبلومات
  • مدرسة اون لاين نتائج الامتحانات
  • نتيجه ثالثه ثانوي 2019 اون لاين
  • مدرسةاون لاين

Leave A Reply

Your email address will not be published.